كاسيميرو عن مانشستر يونايتد: أكبر ناد في إنجلترا ولديه الكثير من التاريخ

كاسيميرو
كاسيميرو

أجري البرازيلي كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي بعد أيام من توقيعه للإنضمام للشياطين الحمر.

وعن شعوره بعد التوقيع قال كاسيميرو :" أولاً، شكرًا جزيلاً. ليس هناك شك في أنني متحمس للغاية. لقد تم الترحيب بي بحرارة. لقد شعرت بالفعل بهذه المودة من الجميع نحوي وبالطبع هذا أمر مهم حقًا. لقد شعرت بالمودة منذ لحظة وصولي وأعتقد أنه تحدٍ جديد. أنا سعيد للغاية. أشعر وكأنني أبلغ من العمر 20 أو 18 عامًا، وأنا متحمس للذهاب، وأنا متحمس لكوني بين زملائي في الفريق. سيكون الأمر مثيرًا بشكل كبير وأنا سعيد للغاية ".

وعن الانطباعات الأولى قال كاسيميرو :" كما قلت، الحب من الجميع حولي. كان أمرًا رائعًا عندما وصلت. كان الجميع ودودين معي حقًا، وأظهروا لي الكثير من المودة وهذا ما تحب أن تشعر به كشخص. أنا سعيد ومتحمس حقًا وأشعر أنه تحد كبير وجديد بالنسبة لي، لذلك أريد أن أعمل بجد إنه أكبر ناد في إنجلترا. إنه النادي الذي حصل على أكبر عدد من الألقاب. لذلك أنا سعيد حقًا ولا يمكنني الانتظار حتى أبدأ ".
".

وعن ملعب  أولد ترافورد قال :"  نحن نعلم أن هناك الكثير من التاريخ هنا. إنه ناد لديه الكثير من التاريخ. نحن نتحدث عن ناد فاز بكل شيء وأريد مقابلة زملائي في الفريق ومساعدة الفريق".

وعن ما يعرفه عن مانشستر يونايتد قال :" لا أعرف ما إذا كان الكثير من الناس يعرفون هذا ولكني لعبت في مسابقة هنا عندما كان عمري 15 عامًا، عندما كنت في ساو باولو. لم أكن لأحلم بأن أعود إلى هنا كلاعب في الفريق الأول. لطالما كنت أرغب في المجيء إلى هنا والآن بعد أن أصبحت هنا مرة أخرى، أنا أسعد رجل على قيد الحياة ولا أطيق الانتظار حتى أعمل على أرض الملعب وأساعد زملائي والفريق من أجل الفوز بالمباريات وحصد الألقاب ".

وعن اللعب في الدوري الإنجليزي قال :" بالطبع هو كذلك. الدوري الإنجليزي الممتاز هو حلم أن تلعب فيه. إنه دوري رائع. الاحترام الذي يكنه المشجعون للاعبين، واللاعبين للجماهير، واللاعبين مع الحكام، والحكام مع اللاعبين، وشغف الأندية. عند الانتقال من المطار إلى المدينة ، تشعر أن المدينة بها كرة القدم في الهواء وأعتقد أن الاستاد يتحدث عن نفسه أيضًا. الأرض تتنفس كرة القدم وأنا سعيد لوجودي هنا ".

حارس آينتراخت فرانكفورت يرفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد